تجربة جميلة جداً حبيت التغليف كسر خوفي إنها تجي معدومة والنباتات جداً جميلة وصحية واسعارها ملائمة للجحم والكمية ان شاء الله مو آخر مرة.
احمد الحليلي
متجر رائع ونبات وصل بصحه ممتازه وتغليف اكتر من رائع وكمان هديه جميله فوق النبته بصراحه يستاهلو افضل من 5 علي 5 وتعامل قمه في الرقي شاكر جدا جدا جدا للمتجر الرائع ده
بتول الشمري
مو اول مره اطلب منهم والنبات سليم وتغليف ممتاز جدا شكرا
حنين الغامدي
تجربه رائعه والتوصيل سريع والاغراض سليمه 100٪
البراء الجعفري
Sa Lama
صار متجري المفضل طلبت مره ثانية
نوره
جميلة جداً
Nesma M
ماشاء الله تبارك الله المتجر متوفر فيه جميع النباتات إلي كانت بخاطري